كلية دبي التقنية تحتفي بتكريم 300 طالب من المتفوقين أكاديميا في مختلف التخصصات

سنتين

كرم الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا 300 طالب من كلية دبي التقنية للطلاب من المتفوقين أكاديميا على مستوى الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي الحالي (2015/2016) وذلك في احتفال أقيم بهذه المناسبة في مقر الكلية بحضور الدكتور هاشم الزعابي مدير كلية الطلاب، وعدد من أعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية والطلبة أعضاء المجلس الطلابي.

وأكد الدكتور عبداللطيف الشامسي في كلمته للطلاب المتفوقين، أنهم فخر لكليات التقنية العليا التي تسعى من خلال جهودها الدائمة وخططها التطويريه الى الاستثمار في هذه الطاقات الشابة الوطنية وتأهيلها لتكون اضافة حقيقية للتنمية، وإعدادهم كقادة للغد، مشيرا الى  أن الوطن يضع فيهم ثقة كبيرة ، لذا عليهم الاستمرار في مسيرة التفوق والتميز، لأنهم بعلمهم وتطورهم المعرفي يخدمون بلادهم، فكل منا جندي للوطن من موقعه ويتحمل مسؤولية كبيرة لحمايته ونهضته ورد جميله.

وثمن الدكتور الشامسي حرص الطلاب على التفوق العلمي وتحقيق معدلات مرتفعة، وكذلك جهود الهيئتين الادارية والتدريسية لتعزيز أداء الطلاب وتمكينهم من تطوير مهاراتهم وقدراتهم في ظل البيئة التعليمية المحفزة التي توفرها الكليات بهدف تشجيع طلابها على التطور علميا وتطبيقيا وانتاج أفكار ومشاريع ابداعية ذات انعكاسات ايجابية بناءة على المجتمع.

صورة جماعية: الدكتور عبداللطيف الشامسي والدكتور هاشم الزعابي مع مجموعة من الطلاب المكرمين
صورة جماعية: الدكتور عبداللطيف الشامسي والدكتور هاشم الزعابي مع مجموعة من الطلاب المكرمين

معدل تراكمي

من جانبه هنأ الدكتور هاشم الزعابي مدير الكلية الطلاب المتفوقين موضحا أن ال300 طالب المكرمين هم ممن حققوا في نهاية الفصل الدراسي الاول لهذا العام معدلات تراكمية عالية تراوحت ما بين 3.6 الى 4، وسط تشجيع ودعم الادارة والأساتذة، مشيرا الى أنه فخور بهذه الكوكبة من الطلاب المتفوقين متمنيا أن تزداد أعداد قائمة التفوق في كل فصل دراسي، وأن يكونوا هؤلاء نماذج مشجعة لزملائهم، ويعمل  الجميع من أجل التميز بكافة مستوياته.

وأكد د. الزعابي، أن الكلية حريصة على توفير تجربة تعليم شيقة ومحفزة لطلابها من مختلف التخصصات، خاصة على مستوى المهارات التطبيقية وتنفيذ المشاريع، وأن هذا التفوق الذي حققه الطلبة اليوم يؤكد سيرهم  في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق الهدف الأسمى لكليات التقنية العليا والرامي للوصول لمخرجات وطنية نوعية تكون الخيار الأول لسوق العمل.

عهد وولاء

هذا واستهل الحفل بكلمة الطلاب المتفوقين ألقاها الطالب بطي الشامسي رئيس مجلس طلاب الكلية والتي اكد فيها فخرهم بانتمائهم لكليات التقنية التي دعمت تحقيقهم لهذا التميز، معبرا عن حرصه وزملائه على الاستمرار في مسيرة التميز ليخدموا وطنهم في المستقبل.

ثم أدى الطلاب قسم الولاء للوطن ولقيادته الرشيدة وأنهم سيكونوا دوما على العهد والوعد بحماية وطنهم والحرص على تطوره وصون مكتسباته.