تقنية دبي للطالبات تفوز بجائزة أفضل جامعة داعمة لريادة الأعمال

3 سنوات

فازت كليات التقنية العليا للطالبات في دبي كأفضل جامعة داعمة لريادة الأعمال ضمن جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب التي نظمتها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لتوفير بيئة تنافسية بين رواد الأعمال داخل وخارج الدولة تقديرا لمساهمة الكليات في تطويرأداء قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لطلبتها خلال العام الأكاديمي 2014 – 2015.

وتسلم الدكتور سعود الملا مدير كليات التقنية العليا في دبي جائزة أفضل جامعة داعمة لريادة الأعمال من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات خلال الحفل الذي اقيم أمس في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال الملا إن هذه الجائزة تعزز مكانة كلية دبي للطالبات كأهم مركز لريادة الأعمال على مستوى الجامعات والكليات والمعاهد في الدولة .

وأضاف أن كليات التقنية العليا في دبي تعمل باستمرار على مساعدة طلبتها للقيام بمشاريع ومبادرات ريادية تعود بالنفع على الدولة والمجتمع بصورة عامة وذلك بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقد تمكن مركز ريادة الأعمال في كلية دبي التقنية للطالبات من احتضان خمسة مشاريع لطالبات وخريجات الكلية هذا العام تلقت الدعم من مؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى جانب تنظيم ورشات عمل حول ريادة الأعمال حضرها حوالى 100 طالبة ..فيما تم اطلاق نادي متخصص لرواد الأعمال في الكلية يأخذ على عاتقه التعريف بريادة الأعمال وكيفية بناء المشاريع الخاصة والحصول على الرخص التجارية وإدارة مرافق العمل بالصورة المهنية السليمة.