رئيس مجمع كليات التقنية العليا يتفقد مقر الكليات بالمنطقة الغربية

4 سنوات

أعلن معالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية العليا عن دراسة توفير وفتح تخصصات في كليات التقنية العليا بالمنطقة الغربية تلائم متطلبات السوق في تلك المنطقة ..متوقعاً زيادة عدد الطلاب في الكليات في المستقبل القريب.جاء ذلك خلال الزيارة التي قام معاليه بها إلى مقر الكليات في المنطقة الغربية اطلع خلالها على قاعات الدراسة والمختبرات العلمية المتخصصة في كافة المجالات ومكتبة الكلية ومركز التعلم الذاتي وقسم الإرشاد الأكاديمي والمهني وقاعات تقويم مستوى الأداء باللغة الإنجليزية .

والتقى الشامسي طالبات البرنامج التحضيري واستمع منهن عن تجربتهن في استخدام جهاز الـ “آي باد ” كوسيلة حديثة لنقل المعلومة وللتعليم والتي تم تطبيقها في بداية هذا العام في كليات التقنية العليا على مستوى الدولة.

كما التقى معاليه مع طلبة كلية الرويس من خلال شبكة الاتصال التلفزيوني التي تربط بين كليتي مدينة زايد والرويس وتستخدم للتدريس المشترك عن بعد.

واجتمع رئيس مجمع كليات التقنية العليا في المكتبة مع بعض الطالبات وأجاب عن جميع استفساراتهن واستمع للطالبة بدور العلي عن رحلتها إلى القطب الجنوبي والدروس المستفادة من هذه الرحلة.

وانتقل الشامسي إلى جناح العلوم الصحية حيث استمع إلى بعض الشروح من المعلمة ومن الطالبات عن أهمية دراستهن في المجال الصحي ومدى حاجة المنطقة الغربية للكوادر الوطنية في هذا المجال.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات